رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يورجن كلوب يتحدث عن مستقبل محمد صلاح في ليفربول

يورجن كلوب ومحمد
يورجن كلوب ومحمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل.

 

وكان صلاح قد أثار جدلًا كبيرًا حول مستقبله مع ليفربول، عند سؤاله أثناء حواره مع صحيفة «آس» الإسبانية، قائلًا: " من الصعب معرفة المدة التي سأستمر فيها في ليفربول.. ريال مدريد وبرشلونة من أكبر الفرق.. أنا سعيد هنا في الوقت الحالي، ولكننا لا نعلم ما يحمله المستقبل لنا". لمطالعة التصريحات كاملة من هنا.

 

وبناءً عليه، أشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية رحيل صلاح عن صفوف ليفربول؛ بسبب غضبه من إدارة النادي عدم منحه شارة القيادة في لقاء ميتييلاند الدانماركي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. لمطالعة التفاصيل من هنا.


 

ورغم تأكيدات كلوب في وقت سابق، بأن صلاح لن يرحل عن ليفربول بعد انتهاء الموسم الحالي 2020-2021، إلا أنه عاد للحديث مجددًا عن مستقبل اللاعب.

 

ونشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية تصريحات كلوب، قائلًا: "أعتقد أن السبب الوحيد للرحيل عن ليفربول في الوقت الحالي هو الطقس. هل يمكن أن يكون هناك سبب آخر؟".

 

وأضاف: "ريال مدريد وبرشلونة؟ حسنًا ليفربول واحد من أكبر أندية العالم أيضًا، ونحن ندفع رواتب جيدة، ولدينا استاد رائع وجمهور متميز".

 

وتابع: "لا يمكن إجبار الناس على البقاء في الفريق.. إذا أراد لاعب ما الرحيل فربما لا نستطيع منعه من ذلك. لكني لا أفهم لماذا قد يرغب أحد في الرحيل؟!".

 

وواصل: "نحن لا نقوم بإجبار أحد على البقاء، ولكن الأمر متعلق بالتوقيت واللحظة المناسبة، نحن نقوم بإجراء تغييرات ونجلب لاعبين، هذا أمر طبيعي".

 



وعند سؤاله مجددًا عن تصريحات صلاح بشأن الانتقال إلى أحد ناديي ريال مدريد أو برشلونة، أجاب كلوب: "أعتقد أنه الأمر كان متعلقًا باهتمام تلك الأندية بالحصول على خدماته، إنه لم يستبعد ذلك".

 

وأكمل: "إذا قمت بسؤال أي لاعب في العالم لا يلعب لريال مدريد أو برشلونة، إذا كان بإمكانه تخيل اللعب هناك يومًا ما، فلماذا يكون رده "لا، الكرة في إسبانيا لا تناسبني".

 

وشدد كلوب: "الأمر الوحيد الذي قاله صلاح "سنرى ما سيحدث والأمر في يد النادي"، وهذا صحيح بنسبة 100% فيما يخص الحديث عن المستقبل، كل شئ على ما يرام، صلاح لاعب مهم بالنسبة لي، وكل ما يدور حول تلك القصة ليس مهمًا".

 

وأتم: "اللاعبون يحتاجون دائمًا للثقة، لكي يُظهروا أفضل ما لديهم، لكن ليس سهلًا أن تتعامل مع هذا كل يوم، هنا يظهر دوري وعملي، يجب أن أتعامل مع الوضع، لا يوجد مشكلة حاليًا، ولا أرى مشكلة في المستقبل".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره وست بروميتش ألبيون على ملعب "أنفيلد"، في السادسة والنصف مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد وست بروميتش ألبيون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط فقط.