رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يرفع عرض شراء سيرينو إلى 3 ملايين دولار

سيرينو
سيرينو


رفع مسئولو الأهلي العرض المالي لضم الأوروجواياني سيرينو جناح نادى صن دوانز الجنوب أفريقى خلال الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

ورفع عرض ضم اللاعب إلى 3 ملايين دولار  لإنهاء الصفقة بعدما رفض صن دوانز آخر العروض والذى كان مقدرا بـ2.5 مليون دولار حيث طلب 5 ملايين دولار للاستغناء عن صاحب الـ29 عاما في الميركاتو الصيفي.

وكشف مصدر مسئول أن اللاعب ووكيله الكولومبي اتفقا مع أمير توفيق مدير التعاقدات وزوجة موسيماني على استمرار سيرينو في برنامجه التأهيلي لضمان عدم مشاركته في لقاء الإياب أمام جوانينج جالاكسي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

غياب سيرينو عن المشاركة في المباراة التي انتهت لصالح صن داونز بهدفين دون رد، يعد رسالة غير مباشرة على أن اللاعب يضغط على الفريق الجنوب إفريقي للموافقة على رحيله إلى القلعة الحمراء.

وكان سيد عبد الحفيظ أكد أن ناديه لن يحاول ضم اللاعب إذا ما شارك فى دورى أبطال أفريقيا مع صن داونز، وتنص لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على أنه لا يحق لأى لاعب المشاركة فى نسخة واحدة من البطولة مع فريقين مختلفين وهو ما يدعم الأهلى بعدما خرج سيرينو عن قائمة صن داونز فى أولى مباريات أفريقيا ليمنح الضوء الأخضر لضمه.