رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أستون
موعد مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس

ومن المقرر أن تُقام مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "فيلا بارك"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس

وستُذاع مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، لمواصلة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويدخل أستون فيلا هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما حقق الفريق فوزًا كبيرًا على وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لخدمات نجمنا محمود تريزيجيه؛ بسبب تعرّضه لإصابة دموية في وجهه، بعد اصطدامه بحذاء أحد لاعبي وست هام، كذلك إصابته في أوتار الركبة، ليغيب على إثرها عن مواجهتي ولفرهامبتون وبيرنلي ووست بروميتش، في الجولات الثلاث الماضية من الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يغيب لبضعة أسابيع أخرى، مثلما قال دين سميث، المدير الفني للفريق.

 

وكان محمود تريزيجيه، صاحب الـ26 عامًا، قد شارك في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2020-2021، وصنع هدفين.

 

في المقابل، يرغب فريق كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" مبكرًا.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.