رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي على ملعب "ووكرز"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى ليستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز مكانه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق مع ليفربول المتصدر، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من ليستر سيتي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: لوك شاو – هاري ماجواير – فيكتور لينديلوف – أكسيل توانزيبي

خط الوسط: فريد – برونو فيرنانديز – بول بوجبا

في الهجوم: ماسون جرينوود – أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد

 

جدير بالذكر أن الفريقين قد تقابلا في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي، حقق خلالهم مانشستر يونايتد الفوز في 19 لقاء، مقابل انتصارين فقط لفريق ليستر سيتي، بينما كان التعادل سيد الموقف في 7 مواجهات، وسجل لاعبو الشياطين الحمر 60 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 22 هدفًا من الثعالب.

 

ويتواجد ليستر سيتي حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، علمًا بأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة.