رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي

وستُذاع مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويأمل أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد التعرض إلى 7 هزائم في الدوري الإنجليزي، بجانب السقوط أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وتوديعه للمسابقة.

يهمك أيضًا | التشكيل المتوقع لديربي لندن بين ارسنال وتشيلسي

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل اقتحام المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويدخل تشيلسي، بقيادة المدرب فرانك لامبارد، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.