رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شديد قناوى يطالب محافظ المنيا بالتدخل لحل أزمة الملعب ويشيد بدور الإدارة في دعم الفريق

شديد قناوي
شديد قناوي

ناشد شديد قناوي المدير الفني لفريق المنيا محافظ الإقليم اللواء أسامة القاضي بالتدخل لحل أزمة الفريق والعودة لإقامة مباريات الدورى على استاد جامعة المنيا؛ حيث رفضت إدارة الجامعة استقبال مباريات الفريق، مما دفعهم إلى اللعب على ملعب المنيا وهو من النجيل الصناعي، مما تسبب فى إجهاد نصف لاعبي الفريق وتعرض البعض الآخر للإصابات.

وأرجع شديد قناوي هزيمة فريقه الأخيرة أمام الفيوم الى الأخطاء القاتلة والغريبة، خاصة من  خط الدفاع وعلى رأسه برسوم محروس، بالإضافة إلى إهدار عمرو عثمان وفتحي عثمان ومحمد تمارا مهاجمى الفريق أكثر من خمس فرص حقيقية  وقال إن هذه الهزيمة هى الأولى منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

وتوقع المدير الفني للمنيا اختفاء فرق كبيرة من صراع المنافسة على الصعود للدوري الممتاز خلال الدور الثاني؛ بسبب ضعف الإمكانيات المادية وفى المقابل أشاد بمجلس الإدارة برئاسة عاطف عبد الجابر والمستشار أحمد عمر، خاصة من ناحية الدعم المادي؛ حيث صرف 35% لجميع اللاعبين من قيمة التعاقدات.

وأكد شديد قناوي، أن فريق المنيا من أفضل الفرق فى مجموعة الصعيد من ناحية الاستقرار الإداري والمالي الذي سيكون أحد أهم عناصر صعود الفريق لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم.

يذكر أن فريق المنيا يتصدر المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني برصيد 10 نقاط متساويا مع الألومنيوم والشرقية للدخان.