رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يصطدم بالمصري في مواجهة صعبة بالدوري الممتاز

المصري فاز في الجولة
المصري فاز في الجولة الماضية على أسوان

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية، في السابعة والنصف، مساء اليوم السبت، مواجهة قوية بين المقاصة والمصري، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.


المباراة تجمع فريقين نجحا في تحقيق الفوز الأول في الجولة الماضية، حيث فاز المصري على أسوان بثلاثية، ورفع رصيده إلى خمس نقاط، بينما فاز المقاصة على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، وحصل على أول ثلاث نقاط، ويسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري المصري الممتاز.


مصر المقاصة بقيادة المدرب إيهاب جلال، لم يتخل عن طريقة أدائه المعتادة، وتحلي جلال بالصبر على اللاعبين في أول مباراتين، ثم أجرى تغييرات في التشكيل خلال مباراة الطلائع ساعدت الفريق على تحويل تأخره بهدف الى الفوز 2-1.


على الجانب الآخر، توصل علي ماهر، المدير الفنى للمصري، لأفضل توليفة في الخط الهجومى وتضم: محمد عنتر وأحمد رفعت ومصطفى سلطان وأحمد جمعة، في حين ينتظر الكونغولي كازادي كاسينجو القادم من الوداد المغربي الحصول على الفرصة للتعبير عن نفسه، خاصةً أنه لم يشارك أساسيًا في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق.


إيهاب جلال اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأحمد عبد العزيز مودي وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد متعب وأحمد صبيحة ورجب عمران وصلاح عاشور وعلى محمد ومصطفى شبيطة وهشام محمد وعماد فتحي وباولن فوافي وشميلس بيكلي وخالد أوتشو وعبد الله مجدي ومروان حمدي وزياد أشرف ومحمد عادل  وأحمد عادل "ميسي".


ويغيب عن مصر المقاصة في مباراة اليوم كل من حسني فتحي وعاصم سعيد وعصام صبحي.


يدير المباراة الحكم وليد عبد الرازق، ويساعده كل من هاني عبد الفتاح وأحمد الكيال، ومعهم محمد طه حكمًا رابعًا، ومحمود ناصف حكم فيديو، ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.