رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تشكر وزير الرياضة والخطيب

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 06:14 م
وزير الرياضة و الخطيب
وزير الرياضة و الخطيب
دينا نبيل
طباعة
قدمت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك شكرها لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي لحضورهم جنازة رئيس النادي المستشار أحمد البكري.

وقالت اللجنة في بيان لها: تتقدم اللجنة المعينة لإدارة الزمالك بوافر الشكر والتقدير لمعالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ولمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لحضور مراسم جنازة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، الذي وافته المنية صباح اليوم، كما تشكر اللجنة كل من قدم لها واجب العزاء في المفغور له بإذن الله تعالى.

كان المستشار أحمد البكري قد توفى صباح اليوم الخميس متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أسابيع قليلة من تكليفه برئاسة اللجنة المعينة لإدارة الزمالك.

على جانب آخر، قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إعلان الحداد بالنادي لمدة ٣ أيام على وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة والذي وافته المنية صباح اليوم.

وسيتم إيقاف النشاط الرياضي بالكامل في النادي اليوم، كما سيرتدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شارات سوداء في المباراة القادمة أمام سموحة ببطولة الدوري.

ومن المنتظر أن يقام سرادق العزاء يوم الأحد المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.


ads
ads