رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير جنوب أفريقية: العلاقة بين هدف الأهلي وصن داونز وصلت لطريق مسدود

صن داونز
صن داونز

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية، اليوم الخميس، عن آخر كواليس موقف نادي صن داونز من التفريط في الجناح الأوروجوياني جاستون سيرينو للأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأضحت الصحيفة "كيك أوف": أن العلاقة بين الطرفين انهارت تماما على حد وصفها، نظرًا لتمسك اللاعب بمغادرة الفريق الجنوب أفريقي، والذهاب إلى القاهرة من أجل الانتقال لصفوف المارد الأحمر".

وكشفت الصحيفة الجنوب أفريقية، أن إدارة صن داونز، سوف تحسم مصيره في 27 من الشهر الجاري خاصة أن اللاعب متمرد عن الحضور للتدريبات في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت غياب سيرينو عن المشاركة مع بطل جنوب أفريقيا في مباريات دوري أبطال أفريقيا أمام جوانج جالاكسي بطل بتسوانا في إطار ذهاب دور الـ32 من المسابقة ذاتها.

ويعد سيرينو أحد أهم الأهداف الرئيسية لمسئولي الأهلي، خلال الفترة الماضية، لضمه إلى صفوف الفريق، بناء على رغبة المدرب بيتسو موسيماني، الذي أعلن في وقت سابق عن رغبته في ضم اللاعب، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ الأحمر.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة صن داونز قد رفضت عرضا ماليا من الأهلي مؤخرا، نظير الاستغناء عن سيرينو، الذي تمسك مسئولو النادي الجنوب أفريقي بالحصول على أكبر مبلغ مالي مقابل الموافقة على رحيله.

ويخوض الأهلي مونديال العالم للأندية، باعتباره بطلاً لدوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليتوّج الفريق الأحمر باللقب القاري التاسع في تاريخه.