رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلعت يوسف: لست ساحرًا.. الإسماعيلي يحتاج إلى بعض الوقت

طلعت يوسف
طلعت يوسف

تحدث طلعت يوسف مدرب الإسماعيلي الجديد، عن أسباب اختياره لقيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية، عصر اليوم الخميس:" أعلم جيدا بصعوبة المسئولية الملقاة على عاتقي، الإسماعيلي لديه مشاكل فنية كبيرة".

وأضاف: "الأمر في حاجة إلى وقت طويل حتى يستطيع الفريق الوقوف على قدميه مجددًا، استعادة أسلوبه، إبراز قدرات اللاعبين، بث الثقة في نفوسهم بعدما سيطر الإحباط عليهم".

وتابع مدرب الدراويش: "أنا لست ساحرا ولا أمتلك عصا موسى حتى يحدث ذلك في يوم وليلة، هناك بعض المراكز تحتاج إلى تدعيم قوي في شهر فبراير المقبل، ولن نتنازل عن هذا".

وواصل: "سبق وعُرض عليّ تدريب الإسماعيلي في 3 مناسبات ورفضت، ظروف المرة الحالية أسوأ مما كان عليه الفريق، لكنني قبلت لأنني شعرت بأن هناك تقديرا من جانب الإدارة ومساندة ودعم من الجميع".

وأكمل يوسف: "الأمور داخل الفريق صعبة، وضع لا يليق به، أيضًا بداياته هذا الموسم لم تكن جيدة".

وأتم تصريحاته قائلا: "أداء الإسماعيلي مختلف دائمًا عن أداء باقي الفرق في مصر، ناد له اسم وتاريخ، وله جماهيرية كبيرة في مصر".

يذكر أن يوسف تولى المسئولية الفنية للإسماعيلي قبل عدة أيام، وذلك عقب قرار مجلس الإدارة برحيل المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو، بعد الهزيمة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

من جانب آخر، يستعد الفريق الأصفر لملاقاة نظيره البنك الأهلي، مساء غد الجمعة، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.