رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العشري يتأهب للرحيل عن الطلائع.. وبسيوني البديل (خاص)

طلائع الجيش
طلائع الجيش

أصبحت أيام طارق العشري المدير الفني لطلائع العشري، معدودة للغاية، على رأس الإدارة الفنية للفريق العسكري، بعد النتائج السيئة للطلائع منذ انطلاق الموسم 2020-2021 وحتى الآن.

 

وعلم الـ"الكابتن" من مصادره الخاصة داخل النادي العسكري، بوجود نية لدى إدارة النادي لتوجيه الشكر للمدير الفني في حالة استمرار النتائج المتواضعة خلال مواجهات الفريق المقبلة بالدوري، مع فتح خط اتصالات مع العديد من المدربين.

 

وذلك فضلا عن تفكير مسئولي الطلائع في إمكانية إعادة عبد الحميد بسيوني مجددا للفريق نظر لضغط المباريات، لاسيما أن المدرب الجديد يحتاج إلى بعض الوقت للتعرف على اللاعبين وتألقهم مع طريقة لعبه، وهو ما قد يعرض الطلائع إلى فقدان المزيد من النقاط مبكرا ويهدد مسيرته في مسابقة الدوري.

 

يذكر أن طارق العشري تولى المسئولية الفنية للطلائع منذ نهاية الموسم المنصرم، حيث قاد الفريق للوصول إلى نهائي كأس مصر، موسم 2019-2020، والخسارة أمام الأهلي في النهائي عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

ومع بداية النسخة الـ62 من مسابقة الدوري موسم 2020-2021، يواجه الطلائع سلسلة من النتائج المتواضعة، فعلى مدار المواجهات الثلاث الماضية، لم يتذوق الفريق طعم الفوز، فكان التعادل الإيجابي مع الجونة في الافتتاح بهدف لكل منهما، ثم السقوط في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام أسوان مصر المقاصة في الجولتين الماضيتين، وتوقف رصيده عند نقطة يتيمة.