رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الموت منع التنفيذ.. قرار كان سيغير مسار الوسط الرياضي من أحمد البكري

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 02:40 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

توفى المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، صباح اليوم الخميس في خبر محزن بكل المقاييس في كل الأوساط الرياضية ونادي الزمالك خاصة أنه نال احترام الجميع في الفترة التي تواجد فيها برئاسة القلعة البيضاء وحاول بكل الطرق تصحيح السلبيات التي كانت موجودة ووضع النادي على الطريق الصحيح.

وتعرض البكري منذ فترة للإصابة بفيروس كورونا ليدخل على إثر ذلك إلى المستشفى طوال الفترة الماضية قبل أن يتوفى اليوم.

كان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد قرر في وقت سابق تشكيل لجنة معينة لإدارة النادي لتحل محل مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

وتحرك الراحل البكري في كل الاتجاهات طوال فترة وجوده، سواء على مستوى فريق الكرة أو الأمور الإدارية داخل النادي ورغبته في تصحيح المسار خاصة أن الجمهور كان ينتظر منه الكثير.

وعلى رأس الأمور التي كان يسعى البكري لتصحيحها هي العلاقة مع النادي الأهلي وعودة الود من جديد بعد فترة من الخلافات مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق.

قرار سبق واتخذه البكري وكان يجهز له لكن الموت منعه في النهاية من تنفيذه ويعتبر هذا القرار تاريخيا بكل المقاييس، وتمثل في الاجتماع مع محمود الخطيب بعد تدخل بعض الوسطاء لعقد جلسة بينهما، وهو ما قوبل بالترحيب من جانب البكري.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء لـ "الكابتن"، عن قيام بعض الوسطاء بالفعل في الفترة الأخيرة بالترتيب لعقد جلسة بين الراحل البكري والخطيب في أحد الأماكن.

وأوضح أن الجلسة كانت بهدف عودة المياه لمجاريها بين الأهلي والزمالك وإنهاء الخلافات التي سادت لفترة طويلة والمساعدة في الحفاظ على الروح الرياضية بين الجماهير، مشيرًا إلى أن الجلسة كانت ستكون مرتبطة بإحدى المناسبات وفي مكان محايد، حيث كان تم الاتفاق على تفاصيلها.

ads
ads