رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

صدارة مدريد وديربي ميلان وسفر كريستيانو رونالدو حديث الصحف العالمية

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 12:45 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على فوز ريال مدريد في الدوري الإسباني، وصراع قطبي ميلان على صدارة الكالتشيو، بجانب أزمة إيقاف كيران تريبير ظهير أتلتيكو مدريد 10 أسابيع، وسفر كريستيانو رونالدو إلى "دبي" لقضاء عطلة أعياد الميلاد.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ليلة أخرى سعيدة»، مُضيفة: "ريال مدريد يتغلب على غرناطة بثنائية نظيفة، لينافس أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني من جديد".

كما أشارت الصحيفة إلى قرار إيقاف الإنجليزي كيران تريبير، ظهير أتلتيكو مدريد، وكتبت: "عقوبة 10 أسابيع لتريبير".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «ماركو أسينسيو عاد لأعياد الميلاد»، مُضيفة: "أسينسيو يتألق ويساهم في فوز ريال مدريد على غرناطة بنتيجة 2-0".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن إيقاف الإنجليزي كيران تريبير، لاعب أتلتيكو مدريد الدولي، وكتبت: "10 أسابيع عقوبة لكيران تريبير بسبب قضية مراهنات".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «بيدري أعياد الميلاد»، موضحة: "النجم الشاب بيدري يواصل تألقه مع برشلونة في المباريات الأخيرة".

كما اهتمت الصحيفة بفوز ريال مدريد على غرناطة 2-0، وكتبت: "هدفان من كاسيميرو وبنزيما، وضربة جزاء أخرى لم يتم الإعلان عنها ضد ريال مدريد".

وأشارت الصحيفة إلى إيقاف الإنجليزي كيران تريبير، لاعب أتلتيكو مدريد، وكتبت: "10 أسابيع عقوبة لكيران تريبير؛ بسبب خرقه قواعد المراهنات".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «فوز مع جدل جديد»، مُضيفة: "ريال مدريد يفوز على غرناطة 2-0، في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا جديدًا من خلال تقنية الفيديو".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة التفاهم والشراكة الجديدة في برشلونة، بين النجم الشاب بيدري والقائد والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 


• الصحف الإيطالية

من جانبها، جاءت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» بعنوان «ديربي على لقب الكالتشيو»، مُضيفة: "صراع بين قطبي ميلان على صدارة الدوري الإيطالي".

كما اهتمت الصحيفة الوردية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وكتبت: "كريستيانو رونالدو في دبي، لقضاء عطلة أعياد الميلاد مع الغضب، ودون التزام بالحجر الصحي".

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «صدارة ميلان»، مُضيفة: "ميلان يفوز على لاتسيو، ويعزز صدارته للدوري الإيطالي".

وتابعت الصحيفة: "إنتر يواصل مطاردة ميلان، بعد الفوز على هيلاس فيرونا في الكالتشيو".

 



واتفقت صحيفة «توتو سبورت» مع البقية، إذ عنونت «هذيان ميلان»، مُضيفة: "إنتر يواصل مطاردة ميلان على صدارة الدوري الإيطالي".

كما اهتمت الصحيفة بيوفنتوس وإمكانية منح شارة القيادة لكريستيانو رونالدو، وكتبت: "كريستيانو رونالدو قائد".




ads
ads