رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلي راحة 48 ساعة لالتقاط الأنفاس.. وعبدالحفيظ: أغلقنا صفحة أفريقيا

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 11:33 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد العودة من النيجر، والفوز على سونيديب بهدف نظيف في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويحصل الفريق على راحة اليوم وغدًا الجمعة، على أن يستأنف تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

كانت بعثة الأهلي قد عادت، فجر اليوم الخميس، من النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف، وفضل الجهاز الفني منح الفريق راحة لتفادي التعرض للإجهاد.

 

يذكر أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري وتم استبدالها بمواجهة الاتحاد السكندري.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، القاهرة قادمة من النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف من مطار ديوري هاماني إلى القاهرة عبر طائرة خاصة.

وحقق الأهلي الفوز على سونيديب بهدف نظيف سجله اللاعب المالي أليو ديانج، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، أن الفريق أغلق مؤقتًا صفحة إفريقيا، عقب الفوز على سونيديب بطل النيجر في عقر داره، بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، ويستعد حاليًا لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر الجاري.

 

وقال عبدالحفيظ إن الجهاز الفني واللاعبين يسعون لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، عقب الفوز في أول جولتين، لاسيما أن الاتحاد السكندري منافس قوي .

 

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الفريق كان قد وضع برنامجه مسبقا بالعودة من النيجر عقب المباراة مباشرة؛ استعدادا للقاء الزمالك يوم 28 ديسمبر، وهذا البرنامج لم يتغير، رغم تأجيل لقاء القمة، حيث إن طرف المباراة فقط هو الذي تغير، والأهلي سيخوض مواجهة قوية أمام الاتحاد في نفس اليوم.

 

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة تمكنهم من الفصل بين المواجهات الإفريقية والمحلية، لكن يبقى الهدف الدائم، هو البحث عن الفوز.

ads
ads