رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

وصول بعثة الأهلي إلى مصر بعد الفوز على سونيديب بدوري أبطال أفريقيا

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 10:55 ص
بعثة الأهلي
بعثة الأهلي
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة منذ قليل، قادمة من النيجر، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف، من مطار ديوري هاماني إلى القاهرة عبر طائرة خاصة.

 

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على سونيديب بطل النيجر، بهدف نظيف سجله اللاعب المالي أليو ديانج، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام الاتحاد السكندري على استاد "الأهلي وي السلام"، في السابعة والنصف مساء يوم الإثنين الموافق 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

يأتي ذلك بعدما تم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان من المقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر، على أن يلتقي الزمالك بنظيره سموحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، في تمام الخامسة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، على استاد "برج العرب".

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على مصر المقاصة وغزل المحلة، بينما يتواجد الزمالك في المركز السادس برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على المقاولون العرب وتعادله مع بيراميدز، في أول جولتين من المسابقة.

ads
ads