رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كلاكيت ثاني مرة.. كريستيانو رونالدو يخرق البروتوكول الصحي بعد هزيمة يوفنتوس

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 10:20 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خرق بروتوكولات الحجر الصحي المفروضة في إيطاليا، في ظل تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن رونالدو سافر إلى الإمارات وتحديدًا "دبي"، من أجل قضاء عطلة أعياد الميلاد، ولكنه خرق البرتوكول الصحي المفروض في إيطاليا.

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن رئيس الوزراء الإيطالي جيوسيبي كونتي، والسلطات الصحية فرضوا حجرًا صحيًا خلال فترة أعياد الميلاد، بداية من يوم 21 ديسمبر الجاري؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وزيادة عدد حالات الإصابة بالوباء.

 

وأكدت الصحيفة، أن هذا الحجر الصحي الذي تم فرضه على الجميع، من خلال منع التنقل؛ بسبب خوف الحكومة الإيطالية من وصول "السلالة الجديدة" من فيروس كورونا، والذي تم اكتشافه في بريطانيا منذ أيام.

 

ولكن رونالدو خرق البروتوكول الصحي، وقرر السفر إلى "دبي" عبر طائرته الخاصة، لقضاء عطلة أعياد الميلاد، وقد يكون حصل على موافقة السلطات الصحية بالسفر، ولكن في حال إصابته بفيروس كورونا مرة أخرى، سيُحرم من المشاركة في مباريات يوفنتوس.

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن رونالدو لن يخضع للعزل التام لدي عودته يوم الإثنين المقبل، وسيُسمح له بالمشاركة في التدريبات والمباريات.

 

وأشارت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، أن هذه ليست المرة الأولى التي يخرق فيها رونالدو قوانين الحجر الصحي، حيث سبق له خرقه، من أجل الانضمام إلى منتخب البرتغال، ولكنه أصيب بفيروس كورونا، ليغيب عن عدة لقاءات.

 

وشارك رونالدو في مباراة يوفنتوس أمام فيورنتينا، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، والتي انتهت بهزيمة اليوفي بثلاثية نظيفة.

 

ومن المقرر أن تتوقف منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"؛ بسبب عطلة أعياد الميلاد، على أن يتم استئناف المسابقة يوم 3 يناير المقبل.

 

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة.


ads
ads