رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 وديات ومعسكر لمدة أسبوعين أهم طلبات شوقي غريب قبل أوليمبياد طوكيو

شوقي غريب
شوقي غريب

حدد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى متطلباته، استعدادًا لخوض فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية، التى ستقام فى طوكيو الصيف المقبل، والتى يشارك فيها منتخب مصر الأوليمبي بصفته بطل أفريقيا .

 

ويعقد شوقي غريب، ظهر اليوم الخميس، جلسة مع المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بناءً على طلب مجاهد، لبحث سبل دعم برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة، من أجل الاستعداد القوي لأوليمبياد طوكيو، المحدد لها شهر يوليو المقبل.

 

ويعرض مدرب الفراعنة على رئيس الجبلاية المؤقت برنامج الإعداد الخاص بالفريق، الذى يتضمن خوض 4 مباريات ودية، من بينها على الأقل مباراتان مع منتخبات آسيا، ومباراتان مع منتخبات أوروبية، حتى يكون هناك احتكاك مع كل المدارس الكروية بعد مواجهة كوريا الجنوبية والبرازيل وديًا.

 

كما اشترط غريب ضرورة استمرار الوضع كما هو عليه بشأن قرار اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى، باستمرار مسابقة الدورى الممتاز فى غياب لاعبى المنتخب الأوليمبى، حتى يتثنى له إقامة معسكر مغلق لمدة أسبوعين قبل السفر إلى طوكيو .

 

وشدد شوقي غريب قبل اجتماع اليوم على أن المهندس أحمد مجاهد ليس غريبًا عن المنتخب الأوليمبي، باعتباره أحد أعضاء مجلس الإدارة السابق، الذي وفر برنامج إعداد كان أحد الأسباب الرئيسية في فوز المنتخب ببطولة الأمم الأفريقية، التي استضافتها مصر في نوفمبر 2019.

 

وتمنى غريب التوفيق للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، في تحقيق آمال وطموحات الكرة المصرية.