رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد قرار الإعادة.. رابطة الدوري الإيطالي تصدر بيانًا رسميًا بشأن مباراة يوفنتوس ونابولي

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 05:03 م
مباراة يوفنتوس ونابولي
مباراة يوفنتوس ونابولي
ريهام أسامة
طباعة

أصدرت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا بشأن مباراة يوفنتوس ونابولي، التي تقرر إعادتها، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الكالتشيو.

 

وكان من المقرر أن يتواجه يوفنتوس بنظيره نابولي على ملعب "أليانز" في مدينة "تورينو"، يوم 4 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ولكن تأجل اللقاء؛ بسبب رفض نابولي السفر، بعد إصابة لاعبيه بيوتر زيلينسكي وإليف ألماس بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وبناءً عليه تم اعتبار نابولي منسحبًا من اللقاء وخصم نقطة منه، بجانب فوز يوفنتوس بنتيجة 3-0؛ نظرًا لأن رابطة الدوري الإيطالي والاتحاد الإيطالي رأوا أن نابولي لم يكن لديه سببًا كافيًا لعدم حضور المباراة.

 

ولكن تم الاستئناف على اللقاء، وقوبل بالموافقة من قِبل اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية، ليتم إعادة اللقاء بين الفريقين، وإعادة النقطة التي تم خصمها من نابولي.

 

وأفادت رابطة الدوري الإيطالي في بيانها الرسمي، أنه لم يتم الاستقرار على موعد محدد لإقامة مباراة يوفنتوس ونابولي في الكالتشيو حتى الآن.

 

وقالت الرابطة في بيانها: "بعد الإحاطة بقرار اللجنة الوطنية، الصادر في 22 ديسمبر 2020، نعلمكم بأن مباراة يوفنتوس ونابولي، التي كان المقرر أن تقام يوم الأحد 4 أكتوبر الماضي، تم تأجليها إلى موعد لاحق".

 

وأشارت شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، إلى أنه كان من المقترح إقامة مباراة يوفنتوس ونابولي يوم 13 يناير المقبل، بدلًا من مباراتي الفريقين في كأس إيطاليا.

 

وأفادت الشبكة الإيطالية، أن الرابطة لا تريد تأجيل نظام مباريات الكأس، كما يوجد اقتراح آخر، بإقامة المباراة في مايو 2021 مع اقتراب نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

ads
ads