رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الخسارة أمام الأهلي في القمة تطيح بباتشيكو من الزمالك

باتشيكو
باتشيكو

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة بشأن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومستقبله مع الفريق.

وأكد المصدر أن بعض الأصوات داخل إدارة الكرة بالزمالك ترغب في رحيل باتشيكو عن الفريق حال الخسارة من الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري بسبب تحفظهم من الأساس على مستوى الفريق وطريقة لعب المدرب البرتغالي.

وأوضح المصدر أن بعض المسئولين في إدارة الكرة يروا أن استمرار باتشيكو غير مجد مع الزمالك في الوقت الحالي والأفضل رحيله والتعاقد مع مدير فني جديد.

وجاء أبرز الملاحظات بمشاركة لاعبين في غير مركزهم مع الزمالك، بالإضافة إلى استبعاد بعض اللاعبين نهائيًا عن المشاركة بجانب إدارته الخاطئة بعض المباريات.

ورفضت اللجنة المعينة في الفترة الماضية رحيل باتشيكو خوفًا من هز استقرار الفريق، خاصة أن الزمالك كان مرتبطا بمباريات في غاية الصعوبة والأهمية.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري، وسط أنباء تتردد بشكل قوي حول إمكانية تأجيل اللقاء لحين إشعار آخر.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو الزمالك في الأيام الماضية عن إصابة الثنائي محمود علاء وطارق حامد بفيروس كورونا المستجد ليتأكد غيابهم عن مباراة القمة المقبلة.

وكان من المفترض خوض الزمالك لقاء جازيلي بطل تشاد، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا قبل أن يتم إلغاء اللقاء واحتساب الزمالك متأهلًا بسبب انسحاب الفريق التشادي.