رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاضرة أخيرة للأهلي بمشاركة موسيماني .. والبعثة تعود للقاهرة مساء اليوم

الأهلي
الأهلي

يعقد الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال المدير الفني محاضرة أخيرة للاعبين الأهلي بفندق الإقامة في النيجر قبل التحرك إلى ملعب الجنرال سيني كونتش، الذي يستضيف مباراة المارد الأحمر ضد سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقي.

وتواصل بيتسو موسيماني المدير الفني مع كيفن جونسون وسامي قمصان المدرب المساعد للوقوف على تشكيل الفريق قبل مواجهة بطل النيجر عبر الفيديو كونفراس بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأربكت الإصابات الجهاز الفني لاختيار التشكيل المناسب للفريق قبل اللقاء بعد غياب الثنائي الأساسي محمد أفشة وعمرو السولية، ولكن خلال الاجتماعات الفيديو كونفراس بين موسيماني ومواطنه كيفين جونسون وسامي قمصان المساعدين تم الاستقرار على التشكيل المكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أحمد بيكهام وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وفي وسط الملعب أليوديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق محور ارتكاز وكهربا وطاهر ومحمد شريف في الهجوم.

من ناحية أخرى تغادر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي النيجر إلى القاهرة بعد الانتهاء من مواجهة سونيديب المقرر إقامتها في الثالثة عصرا بتوقيت نيامي الرابعة بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي من ملعب الجنرال سيني كونتشي الى مطار ديوري هاماني مباشرة لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة والمقرر لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء.