رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير تونسي.. المثلوثي يشكو ناديه السابق بسبب المستحقات المالية

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 04:32 م
الكابتن
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشفت تقارير تونسية، أسباب الأزمة التي انفجرت بين الظهير الأيمن حمزة المثلوثي المنتقل حديثا للزمالك وفريقه السابق الصفاقسي.

 

ووفقا لما ذكره موقع "foot 24" أن اللاعب كان مستعدا للتنازل عن جزء كبير من مستحقاته المادية المتبقية لدى فريق العاصمة، إلا أن تجاهل إدارة النادي وعلى رأسها الرئيس المنصف خماخم، جعل اللاعب يشعر بنوع من الغضب بعد تجاهل مسئولي الصفاقسي له.

 

وتابع الموقع: "المثلوثي رفع شكوى ضد الصفاقسي للجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم، للمطالبة بمستحقاته المالية التي بلغت ما يقارب 145 ألف دولار".

 

وواصل: "التونسي تحصل فقط على راتب سنة واحدة طيلة فترة تواجده مع الصفاقسي، التي بلغت ثلاث سنوات ونصف قبل أن يغادر نحو الزمالك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه".

 

وكان الزمالك قد ضم حمزة المثلوثي، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن، لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى قيده في قائمة الفريق سواء المحلية أو الإفريقية قبل غلق باب القيد عقب وصول البطاقة الدولية له، استعدادا للمشاركة مع الأبيض سواء في مواجهات الدوري أو دوري الأبطال.

 

تجدر الإشارة، إلى أن الفترة الماضية شهدت خلافات حادة بين المثلوثي وإدارة الصفاقسي التونسي قبل الانضمام للزمالك، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي التونسي، الأمر الذي دفعه إلى رفع شكوى إلى الجامعة التونسية لكرة القدم ضد فريقه السابق.


ads
ads