رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصقر: اختيار الأفضل في احتفالية ذا فيرست سيكون بلجنة تحكيم وتصويت الجماهير

أحمد حسن
أحمد حسن


تمنى أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق، أن ينطلق مهرجان " ذا فيرست" في أبهى صورة مثلما تم تنظيم أحداث قوية كبطولتي إفريقيا للكبار والشباب .


وقال الصقر في مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل تدشين احتفالية ذا فيرست أنه ستكون هناك لجنة لاختيار الافضل فنيا وخلقيا طوال الموسم ،وسيكون المهرجان من أجل توحيد العلاقات العربية بين الأشقاء العرب .

وأضاف أن المهرجان سيكون من أفضل المهرجانات وسينافس المستوى العالم،ي مضيفا: نتمنى أن يليق باسم مصر في ظل دعم الدولة والوزير.

وواصل: المهرجان لن يعتمد على تصويت الجمهور فقط، لكن ستكون هناك لجنة للتقييم الفني والخلقي، كما أن من أهداف المهرجان توطيد العلاقات العربية.


وأتم: نرى أحيانا أن الاعتماد على تصويت الجمهور في الاستفتاءات يكون أمرًا غير منصف ، والدليل اختيار موسيماني مدرب الأهلي كافضل مدير فني للموسم ، رغم أنه تولى قيادة الأهلي بنهاية الموسم، حتى إن المدرب نفسه تعجب من هذا الاختيار.


و عقدت وزارة الشباب والرياضة مؤتمراً صحفياً موسعاً ،لتوقيع بروتوكول تعاون رياضي بين وزارة الشباب والرياضة وشركة ايه وان ميديا لايت (A1 media light)؛ للاعلان رسمياً عن تدشين أول احتفالية رياضية مصرية عربية تقام سنويا تحت مسمي(the first ) "الأول عربياً" علي مستوي كرة القدم العربية والأول مصرياً في جميع الألعاب الرياضية، حيث تقام تحت شعار عيد الرياضة العربية علي أرض مصرية.

و تقام الاحتفالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ويتولي منصب مدير الاحتفالية نجم منتخب مصر السابق الصقر أحمد حسن، ويشهد توقيع البروتوكول والاحتفالية عدد كبير من الرياضيين ولاعبي كرة القدم ولفيف من النقاد الرياضيين.