رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

برنامج تدريبى خاص للحاوى ومروان فى الأهلى استعدادا للزمالك

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 12:22 م
الكابتن
شيماء أبوقمر ومحمد الدكر
طباعة

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا خاصا للثنائي وليد سليمان ومروان محسن المتواجدين في القاهرة؛ لتجهيزهما للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

 

ويقوم وليد سليمان ومروان محسن، بتنفيذ برنامج تأهيلي بعد شكواهما من آلام في الركبة، تسببت في غيابهما عن رحلة الفريق إلى النيجر، ومواجهة سونيديب.

 

وقال سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني، إن «سليمان» و«محسن» سينتظمان في المران الجماعي بعد عودة البعثة مباشرة.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق المتواجد في النيجر على التواصل مع الثنائي، والاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي الخاص بهما.

 

ويعقد اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وسونيديب المقرر إقامتها غدا، بمقر اتحاد الكرة في النيجر بالعاصمة نيامي، بحضور مندوبي الناديين وطاقم التحكيم ومسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

 

ويمثل الأهلي في الاجتماع الفني الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة رئيس البعثة في النيجر، ووائل محمد، إداري الفريق، والدكتور عمرو محب المترجم.

 

ويلتقي الأهلي سونيديب في الثالثة عصر غدٍ الأربعاء بتوقيت النيجر؛ الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

 

فيما يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم الثلاثاء؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وطريقة اللعب المقرر تنفيذها في مباراة الغد أمام بطل النيجر، بالإضافة إلى شرح نقاط القوة والضعف في فريق سونيديب قبل مواجهة الفريقين.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على مشاهدة مباريات سابقة لفريق سونيديب والذي ظهر حديثا على الساحة الإفريقية، ويشارك للمرة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا.

وكان رئيس نادي سونيديب قد حرص على زيارة مقر بعثة الأهلي بالعاصمة نيامي أمس، وأبدى ترحيبه بالأهلي، خلال مقابلة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة المكلف من المجلس برئاسة البعثة في النيجر .

ads
ads