رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يكشف كواليس الحالة الصحية للاعبيه قبل مواجهة النجم الساحلى

المقاولون العرب
المقاولون العرب

كشف محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعبي الذئاب المصابين بكورونا، قبل ساعات قليلة على لقاء النجم الساحلي التونسي، في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وقال فتحي في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء:" لدينا 4 حالات بعد مسحة كاف و3 حالات قبل ذلك وحالتين، يعني الإجمالي 7 حالات تأكدت إصابتهم، منهم سيف الدين الجزيري، محمد سمير، أحمد الشيمي، هيثم الجويني وأحمد داودا".

 

وأضاف:" بينما طلبنا إعادة المسحة لأحمد العربي وجاءت سلبية وما زلنا ننتظر نتيجة مسحة أبوالسعود، نمتلك البدائل القادرين على تعويض الغيابات الذين يمثلون ثقلا للفريق".

 

وشدد فتحي:" لم يتسرب إلينا القلق حتى الآن وأغلقنا صفحة المباريات الماضية ولاعبونا قادرون على سد مكان زملائهما".

 

وأتم تصريحاته قائلا:" المدير الفني عماد النحاس لم يغب لحظة عن النادي أو التدريب، وكان مقيما لمتابعة الأمور، وسيقود المباراة".

 

ويستضيف المقاولون العرب نظيره النجم الساحلي التونسي، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

يذكر أن المقاولون يعود مجددا للظهور في المسابقات القارية بعد غياب دام أكثر من 15 عاما بالتمام والكامل، منذ المشاركة في نسخة 2005 من كأس الكونفيدرالية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الذئاب صعد إلى هذا الدور عقب سحقه أرتا سولار بطل جيبوتى، ذهاباً وإياباً بنتيجة 10-1، محققاً أكبر فوز في تاريخ الأندية المصرية بالبطولة ذاتها.