رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحاضر لاعبى الأهلى بالفيديو كونفرانس استعدادا لـ"سونيديب"

الكابتن

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا بالفيديو كونفرانس مع جهازه المعاون للاتفاق على طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة سونيديب غد الأربعاء.

 

وحرص أحمد سليمان، محل الأداء على تسجيل مران الفريق الذي أقيم أمس كاملا، وإرساله لموسيماني المتواجد في القاهرة والذي يخضع للبروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا.

 

وتحدث موسيماني مع معاونيه كيفن جونسون المدرب العام، وسامي قمصان المدرب المساعد، ويانكون ميشيل مدرب الحراس، في الجوانب الفنية والخططية وتحديد طريقة اللعب وجميع الأمور المتعلقة بمواجهة سونيديب على المستوى الفني.

 

ويلتقي الأهلي سونيديب عصر غد الأربعاء على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول أمس على ملعب المباراة، نظرا لانشغال نفس الملعب اليوم بإقامة مباراة فريق جيندارميري ناشونال مع شبيبة القبائل الجزائري في بطولة الكونفيدرالية.

 

فيما يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم الثلاثاء؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وطريقة اللعب المقرر تنفيذها في مباراة الغد أمام بطل النيجر، بالإضافة إلى شرح نقاط القوة والضعف في فريق سونيديب قبل مواجهة الفريقين.

 

وحرص الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على مشاهدة مباريات سابقة لفريق سونيديب والذي ظهر حديثا على الساحة الإفريقية، ويشارك للمرة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان رئيس نادي سونيديب قد حرص على زيارة مقر بعثة الأهلي بالعاصمة نيامي أمس، وأبدى ترحيبه بالأهلي، خلال مقابلة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة المكلف من المجلس برئاسة البعثة في النيجر.