رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صن»: ليفربول لا ينوي بيع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

لايزال الحديث مستمرًا عن مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه بعد تصريحاته الأخيرة.

 

وعند سؤاله عن مستقبله مع النادي الإنجليزي، قال صلاح: "من الصعب معرفة المدة التي سأستمر فيها في ليفربول.. ريال مدريد وبرشلونة من أكبر الفرق.. أنا سعيد هنا في الوقت الحالي، ولكننا لا نعلم ما يحمله المستقبل لنا". لمطالعة التصريحات كاملة من هنا.

 

وبناءً عليه، أشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية رحيل صلاح عن صفوف ليفربول؛ بسبب غضبه من إدارة النادي عدم منحه شارة القيادة في لقاء ميتييلاند الدانماركي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 


ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن ليفربول لا ينوي بيع محمد صلاح، كونه يُعد أحد الركائز الأساسية للفريق، خاصة بعد توهجه في المباريات بالآونة الأخيرة.

 

وأفادت الصحيفة، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، وإدارة النادي، أبدوا سعادتهم بقدرات وإمكانيات صلاح، وما يقدمه في المباريات، لذلك لا توجد نيّة لبيع اللاعب لأي سبب، إلا في حال أصر صلاح على ذلك الأمر.

 

وأشارت الصحيفة إلى سعادة صلاح وعائلته بالإقامة في ليفربول، لذلك هو أيضًا لا يفكر في الرحيل إلى نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة.

 

ونجح محمد صلاح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما نال جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف البريميرليج مرتين متتاليتين في موسمي 2017-2018 و2018-2019.

 

أما في الموسم الحالي 2020-2021، فإن محمد صلاح يتصدر قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا، متفوقًا على الثلاثي سون هيونج مين لاعب توتنهام، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، ودومنيك كالفيرت - لوين نجم إيفرتون، أصحاب المركز الثاني برصيد 11 هدفًا لكل منهم.

 

كذلك يتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 27 نقطة.