رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 10:25 ص
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الليجا، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، في تمام الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد

وستُذاع مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل مع فالنسيا بنتيجة 2-2، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

ويأمل النادي الكتالوني، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، في الانتصار بمباراة اليوم، من أجل محاولة اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا – رونالدو أراوخو – كليمونت لينجليه – سيرجينيو ديست

خط الوسط: ميراليم بيانيتش – فرينكي دي يونج – ترينكاو

في الهجوم: مارتن باراثويت – ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان

 

في المقابل، يرغب فريق بلد الوليد في تحقيق نتيجة إيجابية بهذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط أيضًا، ومحاولة مصالحة الجماهير الغاضبة، والهروب من منطقة الهبوط، بعد وقوعه في فخ التعادل مع إشبيلية بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة.


ads