رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة، في الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية على استاد "الإمارات"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

وستُذاع مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، لاسيما وأن الفريق لم يتوج بالمسابقة الإ مرتين فقط في تاريخه، آخرهما موسم 1992-1993، والتتويج بالبطولة هذا الموسم سيكون إنجاز كبير بالنسبة للجانرز.

 

وتأهل أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، إلى هذا الدور بعدما تغلّب على ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في دور الـ16 من البطولة.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من اجل التأهل لمباراة نصف النهائي من المسابقة الإنجليزية، من أجل الحفاظ على بطولته للسنة الرابعة على التوالى، والتساوى مع ليفربول في عدد مرات الحصول على البطولة برصيد 8 ألقاب.

 

وكان مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، قد نجح في التأهل لدور ربع النهائي من كأس الرابطة، بعدما تفوق على بيرنلي في دور الـ16 بثلاثية نظيفة، وقبلها في الدور الثالث على بورنموث بنتيجة 2-1.