رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يسعى للفوز على النجم الساحلى فى الكونفيدرالية رغم أزمة الغيابات

فريق المقاولون
فريق المقاولون

بعد غياب 15 سنة يعود فريق المقاولون العرب من جديد للمشاركة في البطولات الإفريقية، ويبدأ مشواره بمواجهة النجم الساحلي التونسي، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، بملعب عثمان أحمد عثمان، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

مهمة المقاولون ستكون صعبة لعدة أسباب، في مقدمتها الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق؛ بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وعودة الفريق للمشاركة في البطولات الإفريقية بعد غياب 15 سنة، وبالتالي يفتقد معظم لاعبي الفريق باستثناء إبراهيم صلاح ومحمد سمير ومحمد سالم خبرة اللعب في البطولات الإفريقية، ويزيد من صعوبة مهمة ذئاب الجبل أن البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للنجم الساحلي، سبق العمل في مصر أكثر من مرة ويعلم كل شىء عن الكرة المصرية.

 

المقاولون رغم كل هذه الصعوبات ورغم بدايته المتواضعة في الدوري المصري وخساراته أمام الزمالك ووادي دجلة، سيعمل على تحقيق الفوز في لقاء اليوم، خاصة أن الجهاز الفنى بقيادة المدرب عماد النحاس قام بمشاهدة المباريات الثلاث التي خاضها النجم الساحلى في الدوري التونسي أمام كل من البنزرتى والمتلوى ومستقبل سليمان، ووضع يده على نقاط القوة والضعف في صفوفه.


في المقابل، لعب النجم الساحلي 3 مباريات في الدوري التونسي، فاز في مباراتين على البنزرتي 2-1 وعلى النجم المتلوي 2- صفر وخسر الثالثة أمام مستقبل سليمان 1-2، ويحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط.


ويفتقد الفريق جهود إيهاب المساكني وبهاء الدين السلامي ومحمد حاج محمود وحمزة لحمر وعلي صوما لأسباب صحية، وأيوب عياد والمدرب المساعد البرازيلي فيليبي سيلفانو لإصابتهما بفيروس كورونا.


يدير المباراة طاقم حكام ليبيي بقيادة عبدالرزاق أحمد، ويساعده كل من عطية عيسى وصالح الشوقي، والحكم الرابع عبدالواحد حورايويده.