رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس المران الأول للأهلي في نيامي استعدادًا لبطل النيجر

الكابتن

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول مساء اليوم، الإثنين، على ملعب الجنرال «سيني كونتشي» في نيامي عاصمة النيجر، استعدادًا لمواجهة سونيديب المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

 

وانطلق مران الأهلي في تمام الرابعة والنصف بتوقيت النيجر- الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة- على ملعب الجنرال «سيني كونتشي» الذي يستضيف مباراة الفريق أمام سونيديب بطل النيجر.

 

وجاء تدريب الأهلي على ملعب المباراة، اليوم الإثنين، بسبب انشغال الملعب، غدًا الثلاثاء، بمباراة فريق جيندارميري ناشونال مع شبيبة القبائل الجزائري في بطولة الكونفيدرالية.

 

وحرص كافين جونسون، المدرب العام للفريق، على إلقاء محاضرة للاعبين، خلال المران الجماعي، مستخدما سبورة كبيرة، لشرح عدد من الأمور الفنية والتكتيكية الخاصة بالمباراة، وكذلك نقاط القوة والضعف في فريق سونيديب.

 

وفي السياق ذاته أدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، حيث خاض الثلاثي جانبًا من التدريبات البدنية والفنية على هامش المران الجماعي للفريق.

 

يذكر أن بعثة الأهلي قد وصلت إلى نيامي عاصمة النيجر مساء الأحد، ويترأسها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها عصر بعد غدٍ الأربعاء.