رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

باستفتاء «ميرور».. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2020

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 02:10 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يواصل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، تتويجه بالجوائز الفردية، بعد تألقه في القترة الأخيرة مع الريدز في المباريات بمختلف البطولات.

 

وأعلنت مجلة "ميرور" البريطانية، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في عام 2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال تصويت الجماهير المشاركة في الاستفتاء.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن صلاح توّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2020، بعد حصوله على 25% من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء، متفوقًا على الوصيف الإنجليزي جاك جريليش، نجم أستون فيلا، وماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، الذي حل ثالثًا، بينما تواجد البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في المركز الرابع.

 

ونجح محمد صلاح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما نال جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف البريميرليج مرتين متتاليتين في موسمي 2017-2018 و2018-2019.

 

أما في الموسم الحالي 2020-2021، فإن محمد صلاح يتصدر قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا، بعد مرور 14 جولة، متفوقًا على الثلاثي سون هيونج مين لاعب توتنهام، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، ودومنيك كالفيرت - لوين نجم إيفرتون، أصحاب المركز الثاني برصيد 11 هدفًا لكل منهم.

 

كذلك يتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 27 نقطة.


ads
ads