رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الشباب والرياضة تنفى رصد مخالفات للجنة الأوليمبية وتحويلها للنيابة

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 01:45 م
هشام حطب
هشام حطب
سعد البسيونى
طباعة

نفت وزارة الشباب الرياضة ما تردد من أنباء عبر أحد المواقع الإلكترونية بشأن تحويل مخالفات تتعلق باللجنة الأوليمبية إلى النيابة العامة، بعد رصد بعض من المخالفات. 

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن ما أثير في هذا الشأن غير صحيح، ولا يمت للواقع بصلة، داعيةً كل وسائل الإعلام بتحري الدقة، والاعتماد على المصادر الرسمية في الحصول على  المعلومات. 

وأكدت وزارة الشباب والرياضة على التنسيق مع جميع أطراف المنظومة الرياضية، في مقدمتها اللجنة الأوليمبية المصرية، في متابعة كل الاتحادات الرياضية ودعم اللاعبين، في إطار تهيئة المناخ الرياضي لمواصلة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية.

على جانب آخر أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن بطولة كأس العالم لكرة اليد، التى ستستضيفها القاهرة خلال شهر يناير المقبل، ستقام في موعدها ولا توجد أى مؤشرات على تأجيل أو تعليق المونديال، والدولة المصرية قادرة على تخطى أزمة عودة  انتشار فيروس كورونا. 

وتابع: "تم وضع خطة محكمة للخروج بالمونديال بنجاح، إن شاء الله، وبشكل يليق باسم ومكانة مصر". 

وأوضح وزير الرياضة أن "اللجنة المنظمة حددت مجموعة من الفنادق سيتم تخصيصها لجميع المنتخبات التى ستشارك بالبطولة، وسيطبق على جميع  المشاركين بالمونديال نظام الفقاعة، بحيث لا يتعامل أي لاعب أو فرد في المنتخبات المشاركة مع أي فرد من خارج المنظومة للحفاظ على حالة الجميع، ونحن قادرون على إنجاح المونديال مع الحزم والشدة في تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية".

ads
ads