رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا والقنوات الناقلة

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 02:22 م
مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا والقنوات الناقلة، والتي ستنطلق بمواجهة سونيديب بطل النيجر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسط الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكولات الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سونيديب بطل النيجر، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

بينما تُقام مباراة الإياب بين الأهلي وسونيديب، يوم 6 يناير المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في أفريقيا

ومن المقرر أن تُنقل مباريات الأهلي في أفريقا من خلال شبكة قنوات beIN SPORTS.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المباراة الأفريقية وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزين متتاليين على كلًا من مصر المقاصة بنتيجة 3-1، وغزل المحلة بثلاثية نظيفة، في أول جولتين من الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.

 

وبذلك يتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، متفوقًا على سيراميكا كليوباترا صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

جدير بالذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة 2019-2020، للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب غريمه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي جمعتهما لأول مرة في تاريخ المسابقة، أن يكون الفريقين من بلد واحدة.


وقبل نهاية نسخة دوري أبطال إفريقيا 2020، أجرى الاتحاد الإفريقي نسخة الموسم الجديد 2020-2021 الخاصة بالأدوار التمهيدية، وذلك يوم الإثنين 9 نوفمبر 2020، في ظل الظروف الاستثنائية التي شهدتها النسخة الماضية؛ بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

اقرأ أيضا:

باستفتاء «ميرور».. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2020


ads