رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يذاكر سونيديب بالفيديو.. وموسيمانى يطمئن على البعثة فى النيجر

موسيماني
موسيماني

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاهدة فيديوهات مجمعة لفريق سونيديب بطل النيجر، قبل مواجهة الفريقين المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص الجهاز الفني على دراسة سونيديب بالفيديو للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال ضربة البداية لدوري أبطال إفريقيا موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 

فيما عقد عبدالرحمن سعيد إخصائي التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الفريق في النيجر؛ لمتابعة البرنامج الغذائي للاعبين خلال تواجد البعثة في العاصمة نيامي.

 

وناقش «سعيد» مع «الدالي» وطاقم المطعم، الوجبات التي سيتم تقديمها للاعبين، والتأكد من احتوائها على العناصر اللازمة بما يتناسب مع الاستعداد للمباراة.

 

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى نيامي عاصمة النيجر أمس الأحد بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ٦ ساعات على متن طائرة خاصة.

 

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في النيجر كلا منمحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر، ومحمد شكري وسعد سمير.

 

من جانبه حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، على التواصل مع كيفن جونسون، المدرب العام للفريق، وسامي قمصان، المدرب العام وباقي أعضاء الجهاز الفني؛ للوقوف على آخر التفاصيل في البرنامج التدريبي الخاص بالفريق والذي سيقوم بتنفيذه ابتداء من اليوم.

 

وحرص موسيماني على الاطمئنان على كافة أفراد البعثة المتواجدة في النيجر، وتمنى التوفيق للفريق في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

 

فيما حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على التواصل مع الثلاثي رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة؛ للوقوف على حالاتهم الصحية، بعدما كشفت نتائج المسحة الطبية التي أجراها الفريق في القاهرة عن تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

 

وأكد مدير الكرة أن حالة الثلاثي مطمئنة إلى حد كبير، وأعرب عن أمله في سرعة شفائهم وتحول نتيجة المسحة إلى سلبية وعودتهم للتواجد والمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة .

 

وأشار مدير الكرة إلى أن ربيعة والسولية وأفشة يخضعون للعلاج وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة، الذي يتم تنفيذه في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

 

جدير بالذكر أن الجهاز قام بضم الثلاثي طاهر محمد طاهر وسعد سمير ومحمد شكري لبعثة الأهلي في النيجر بدلا من رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

 

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا مطولا في فندق الإقامة بنيامي عاصمة النيجر؛ للتأكيد على البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه ابتداءً من اليوم الإثنين؛ استعدادا لمواجهة سونيديب.

 

وقام الجهاز الفني بوضع البرنامج التدريبي الخاص بمواجهة بطل النيجر والمقرر تنفيذه ابتداء من اليوم بعد الحصول على راحة أمس.

 

وحرص كيفين جونسون المدرب العام على الحديث مع أفراد الجهاز الفني عن تفاصيل البرنامج التدريبي البدني والخططي الذي تم وضعه للفريق؛ استعدادا لمواجهة سونيديب.