رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يواجه الإنتاج الحربى فى العباسية بالدورى المصرى

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

يستضيف البنك الأهلي نظيره فريق الإنتاج الحربي، في الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين، بملعب اتحاد الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات افتتاح الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز.


البنك الأهلي والإنتاج الحربي يتساويان في رصيد النقاط، ولكل منهما نقطة واحدة، لذلك يسعى كل فريق لتحقيق فوزه الأول علي حساب الآخر، وإن اختلف أداء كل منهما في المباراتين اللتين خاضهما.


حيث بدأ البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف بشكل جيد وتعادل مع وادي دجلة، ثم تراجع مستواه في مباراة سيراميكا كليوباترا وخسر 1-3، ودفع محمد يوسف في المباراتين بتشكيل واحد، لكنه يحتاج لإجراء بعض التغييرات والاستفادة من بعض اللاعبين، أمثال: أحمد علي ومحمد أبوالمجد بعد شفائهما من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وفادي فريد ومحمود سيد والتونسي محمد المثناني.


على العكس، بدأ الإنتاج الحربي بقيادة المدرب مختار مختار، مهزوزًا وخسر أمام سيراميكا بهدفين ثم انتفض أمام الإسماعيلي وانتزع التعادل بنتيجة 3-3 بعدما كان متأخرًا 1-2، وهذا التعادل منح اللاعبين دفعة معنوية هائلة وسط تحذيرات شديدة اللهجة من الجهاز الفني من الخسارة أمام فريق آخر صاعد من القسم الثاني، كما حدث أمام سيراميكا كليوباترا.

 

يدير المباراة الحكم أحمد العدوي، ويساعده كل من تامر سمير وأحمد شاهين، ومعهم أحمد إبراهيم حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي حكم فيديو، وإبراهيم محجوب مساعد حكم فيديو.