رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: الكشف عن موعد عودة عثمان ديمبيلي إلى برشلونة

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 03:45 م
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
ريهام أسامة
طباعة

شارك النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، في تدريبات الفريق الجماعية بصورة طبيعية، استعدادًا لمواجهة بلد الوليد، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ديمبيلي بات قريبًا من العودة إلى مباريات برشلونة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به طوال الفترة الماضية.

 

وكان ديمبلي يعاني في الفترة الأخيرة من إصابة في أوتار الركبة، تعرّض لها أثناء مشاركته في مباراة قادش في الدوري الإسباني، ولكنه عاد بشكل تدريجي للتدريبات، قبل مباراة الأمس أمام فالنسيا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة ديمبيلي إلى تدريبات ومباريات برشلونة، بمثابة "بشرى سارة" للغاية بالنسبة للهولندي رونالد كومان، المدير الفني للنادي الكتالوني، في ظل معاناة الفريق في إنهاء الهجمات.

 

ونوّهت الصحيفة الإسبانية، بأن كومان ينتظر فقط حصول ديمبيلي على تصريح طبي من النادي، من أجل المشاركة في المباريات.

 

يذكر أن برشلونة قد وقع في فخ التعادل مع فالنسيا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد برشلونة حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 29 نقطة.

ads
ads