رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد موسيمانى والدماطى.. إصابة السولية وربيعة وأفشة بفيروس كورونا وغيابهم عن رحلة النيجر

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 11:55 ص
الأهلي
الأهلي
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن تخلف اللاعبين رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة عن بعثة الفريق، المتجهة ظهر اليوم الأحد إلى النيجر؛ وذلك بسبب إيجابية المسحة الطبية للثلاثة وتأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن إصابة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل الصحي، لحين تماثله للشفاء من الوباء العالمي، بالإضافة لإصابة محمد الدماطى عضو مجلس إدارة الأهلى.

 

كما قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تكليف الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير جهاز الكرة، بترؤس بعثة الفريق الأول لكرة القدم والمتجهة إلى النيجر في الثانية ظهر اليوم للقاء سونيديب في ذهاب دور الـ32 لدوري رابطة الأبطال.


جاء هذا القرار بعدما كشفت المسحة الطبية عن إصابة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، بكورونا وهو الذي كان من المفترض أن يترأس بعثة الفريق.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى النيجر، من أجل مواجهة سونيديب، بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، وتنقل قناة الأهلي المباراة على الهواء مباشرةً.


وكان الأهلي قد حقق انتصارين متتاليين على كل من مصر للمقاصة بنتيجة 3-1 وغزل المحلة بثلاثية نظيفة، في أول جولتين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2020-2021.


ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط.


ads