رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 09:19 ص
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الليجا، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني على ملعب "البلدي إيوروا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إيبار

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على أتلتيكو مدريد في "ديربي العاصمة" بثنائية نظيفة، ثم حقق فوزًا كبيرًا على أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-1، في الجولتين الماضيتين في الدوري الإسباني.

 

ويأمل النادي الملكي، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في الانتصار بمباراة اليوم، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إيبار

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: سيرجيو راموس - ميندي – فاران – داني كارفاخال

خط الوسط: توني كروس – فالفيردي – لوكا مودريتش

في الهجوم: فاسكيز – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور

 

في المقابل، يرغب فريق إيبار في تحقيق نتيجة إيجابية بهذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، خلف ريال سوسييداد صاحب الوصافة بفارق الأهداف، وأتلتيكو مدريد المتصدر بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد إيبار في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.


ads
ads