رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شارك فى مران الأهلي.. طاهر محمد طاهر يحسم الجدل حول إصابته بكورونا

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

شارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا للسفر إلى النيجر.

واشتكى طاهر محمد طاهر منذ يومين خلال المران الجماعي من نزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة بعد التطعيمات التي حصل عليها تمهيدًا لرحلة النيجر، وخرج من قائمة الفريق قبل مواجهة غزل المحلة التي أقيمت أمس.

طاهر محمد طاهر يحسم الجدل حول إصابته بفيروس كورونا

 وعلم "الكابتن" أن اللاعب خضع لمسحة طبية خاصة بعيدة عن الفريق، وأحضر نتيجتها اليوم للجهاز الطبي، والتي أظهرت سلامته من فيروس كورونا المستجد، فيما سيخضع لمسحة أخرى بعد قليل بصحبة زملائه استعدادا للسفر إلى النيجر.

ويستعد الأهلي لمواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا التي تقام يوم ٢٣ ديسمبر الجاري في النيجر.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المحلة أمس بثلاثية في ثاني مواجهات الفريق ببطولة الدوري الممتاز موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بالسلام، في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

من جانبه أكد جونسون أن الفريق افتقد خلال المباراة جهود طاهر محمد طاهر، الذي خرج من القائمة بسبب الإصابة، وقد فضل الجهاز الفني الإبقاء على عمرو السولية على مقاعد البدلاء بعد شكواه من آلام في قصبة القدم لتجنب تفاقم الإصابة، والمجموعة التي شاركت بشكل أساسي والبدلاء أدت المطلوب منها.

 وأضاف جونسون أن بيتسو موسيماني، المدير الفني، كان له دور فني في المباراة، لأن الجهاز الفني يعمل كمجموعة واحدة، متمنيًا له السلامة وأن يتعافى سريعًا من فيروس كورونا والعودة إلى مهامه في الفريق.