رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة عماد النحاس بفيروس كورونا

إصابة عماد النحاس
إصابة عماد النحاس بفيروس كورونا

 

تأكد إصابة عماد النحاس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، اليوم السبت، وخضوعه للعزل الصحي، لحين تماثله للشفاء من المرض بشكل كامل.

 

وأكد عماد النحاس في تصريح خاص له، أنه لا يعانى من أي أعراض متعلقة بفيروس كورونا، وأن صحته مستقرة، ولكن نتيجة التحليل الخاصة به جاءت إيحابية وثبوت إصابته بالوباء العالمي.

 

وقرر مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محسن صلاح، خضوع جنيع اللاعبين للمسحة، غدًا الأحد، من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية، قبل مواجهة النجم الساحلي في اللقاء الذى سيجمع الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

ومن المقرر أن يخضوع الفريق لمسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة، من أجل التأكد من إصابة 10 لاعبين بين صفوف الفريق.

 

يذكر أن التونسى سيف الدين الجزيرى، مهاجم المقاولون العرب، قد تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام وادى دجلة، ضمن منافسات الجولة الثانية للدورى المصري، وغاب عن اللقاء حيث يخضع اللاعب للعزل الصحى أيضًا في الوقت الحالي.

 

وكان فريق المقاولون العرب قد تأهل إلى دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز فى الدور التمهيدى الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، ذهابًا وإيابًا بنتيجة 10-1، محققًا أكبر فوز فى تاريخ الأندية المصرية بالكونفيدرالية.