رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلي تدرس شروط محمد شريف لتمديد عقده

محمد شريف
محمد شريف


تحسم  لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، شروط  محمد شريف لاعب الفريق الأول لتمديد عقده لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسمين المتبقيين في عقده، وترغب إدارة الأهلي فى تأمين اللاعب الشاب لأطول فترة ممكنة بعدما دخلت إدارة بيراميدز فى مفاوضات لضمه خلال الفترة الماضية بعد تألقه مع إنبي خلال فترة الإعارة.

وجاءت تحركات اللجنة لحسم مصير اللاعب بعد العروض الإماراتية من أندية الوصل واتحاد كلباء وشباب الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد تسويق وكيله خلال فترة إعارته في إنبي قبل قرار موسيماني باستعادة اللاعب مرة أخرى.

وكشف مصدر مسئول أن محمد شريف طلب تعديل عقده ماديا ومساواته بالصفقات الجديدة أو الفئة الأولى، خاصة أنه تلقى عروضا مغرية في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل اللجنة تطلب دراسة شروطه خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

 من جانبه قال محمد شريف لاعب الأهلي إنه يسعى دائمًا إلى تقديم أفضل ما لديه ليكون إضافة إلى الفريق، مشيرًا إلى أن أداء الأهلي كان مميزًا أمام غزل المحلة وكان الأهم حصد النقاط الثلاث.

وأكد أنه كلاعب محترف جاهز للمشاركة في أي مركز يراه الجهاز الفني، خاصة أن الفريق لديه طموحات كبيرة بالفوز بكل البطولات التي يشارك فيها سواء على الصعيدين القاري والمحلي.

وأضاف شريف أن الأهلي يلعب دائمًا على تحقيق الانتصار وقد منح الفوز دفعة قوية للاعبين والجهاز الفني قبل السفر إلى النيجر لبدء مشوار دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الأهلي لديه رغبة كبيرة في الفوز بالبطولة الإفريقية العاشرة.

وحقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزا على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.