رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يحسم مصير المهاجم الجديد مع موسمياني عبر الفيديو كونفرانس

موسيماني
موسيماني

تعقد لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح، جلسة خاصة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى، خلال الساعات المقلبة، عن طريق الفيديو كونفراس بعد عزله في أحد المستشفيات الخاصة، عقب إصابته بفيروس كورونا  لمناقشة عدد من الملفات التى تخص الفريق، أبرزها الصفقة السوبر المنتظر التعاقد معها خلال فترة القيد الشتوى لتدعيم الفريق استعدادًا للمشاركة فى مونديال الأندية.

وما زالت مفاوضات الأهلى مع الأوروجوياني جاستن سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي مستمرة؛ رغم غلق باب القيد المحلى حيث تخطط إدارة الأهلى لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوى المقبل المقرر انطلاقه نهاية شهر يناير المقبل، ومن ثم قيده فى أفريقيا ليستطيع المشاركة مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية باليابان المقرر إقامتها في الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير المقبل.

ويتصدر ملف المهاجم الجديد مناقشات الجنوب إفريقي مع لجنة التخطيط في ظل وجود رغبة بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد بعد الاستغناء عن السنغالي أليو بادجي.

ودخل الكونغولى جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرليج البلجيكى حسابات إدارة النادى الأهلى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية تحسبًا لفشل محاولات موسيماني لضم سيرينو جناح صن دوانز في يناير.

كما تناقش اللجنة برنامج التحضير لضربة البداية فى دورى أبطال إفريقيا أمام سونيديب بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 من البطولة المقررة يوم 23 ديسمبر الجارى وأيضا مباراة الإياب والدوري ورؤيته للفترة المقبلة.

كما تحسم اللجنة خلال الجلسة التعديلات التى طلبها المدرب لتعديل اللائحة لتحفيز اللاعبين على الاجتهاد خلال مباريات الموسم الجديد بجانب حسم ملف طبيب الفريق الجديد المقرر أن ينضم للجهاز الفنى بعد رحيل الدكتور خالد محمود إلى أهلي جدة السعودي أو الإبقاء علي الدكتور أسامة مصطفى طبيب الشباب بعد الإشادة التي تلقاها من اللاعبين خلال فترة قيامه بالمهمة المؤقته حتى الآن.