رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الليجا، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو"، في الخامسة والربع مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا

وستُذاع مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا صعبًا بشق الأنفس على ريال سوسييداد بنتيجة 2-1، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

ويأمل النادي الكتالوني، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، في الانتصار بمباراة اليوم، مستغلًا عامل الأرض، من أجل محاولة اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا – مينجويزا – كليمونت لينجليه – سيرجينيو ديست

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري

في الهجوم: مارتن باراثويت – ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان

 

في المقابل، يرغب فريق فالنسيا في تحقيق نتيجة إيجابية بهذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط أيضًا، ومحاولة مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد هزيمته أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ووقوعه في فخ التعادل أمام كل من ديبورتيفو ألافيس، إيبار وأتلتيك بيلباو في آخر 4 مواجهات بالدوري الإسباني.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.