رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مازن مرزوق لـ"الكابتن": نعم استقلت من لجنة المسابقات

الكابتن

تحفظ مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات، على كشف سبب استقالته من رئاسة اللجنة، برغم أنها جاءت بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن تعيين لجنة ثلاثية جديدة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد.

 

وأكد مرزوق في تصريح خاص لـ"الكابتن"، أنه بالفعل استقال من لجنة المسابقات، لكنه تحفظ على ذكر أسباب الاستقالة بدعوى أنه تولى المسئولية بالاتفاق مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، الذى رحل عن الجبلاية بموجب خطاب شكر من الفيفا.

 

الجدير بالذكر أن هناك خلافات قديمة بين مازن مرزوق وأحمد مجاهد عندما كان مرزوق رئيسا للجنة المسابقات ومجاهد رئيسا للجنة شئون اللاعبين في مجلس الراحل سمير زاهر.

 

وكان مرزوق قد استقال من منصبه في ذلك الوقت بعد شكواه المتكررة من تدخلات أحمد مجاهد في عمل لجنة المسابقات، وهو ما لم يتم إيقافه في عهد سمير زاهر الذى كان يثق في "مجاهد".

 

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير المقبل مكونة من : المهندس أحمد مجاهد رئيسا وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، كما وجه الفيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة السيد عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة.