رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليوم.. «بيج رامي» يستهل مسيرته في بطولة «مستر أوليمبيا» للمحترفين في كمال الأجسام

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 02:15 م
بيج رامي
بيج رامي
محمد محسن
طباعة
أعلن البطل المصري ممدوح السبيعي الملقب "بيج رامي"، لاعب كمال الأجسام، عن وصوله مقر إقامة بطولة مستر أولمبيا 202‪0 للمحترفين في كمال الأجسام.

وعقب الوصول، أجرى اللاعب، عملية التسجيل والحصول على الأرقام.

ووجه "بيج رامي"، رسالة مهمة، لكل متابعيه قبل انطلاق المنافسات يشكرهم فيها على دعمهم له ويطمئنهم على مستواه، ومؤكدًا أنه جاء لينافس ويحصل على اللقب ويعود به إلى مصر بعد رفع علم بلاده، في هذا المحفل العالمي.
الجدير بالذكر أن "بيج رامي "صاحب التاريخ الكبير في عالم المحترفين منذ عام 2013-2017 ووصيف مستر أوليمبيا قد أتم فترة الإعداد لهذi البطول] كامل] في مصر, ومن مصر انطلق للمنافسة في هذا الحدث الرياضي العالمي ويأمل أن يكون عام 2020 إعادة إثبات الذات للعالم كله بأنه عائد لأجل الحلم الكبير بالفوز بمستر أوليمبيا للمحترفين.

هذا وتنطلق- اليوم الجمعة- فعاليات البطولة، التي تستمر حتى يوم الأحد المقبل، حيث تبدأ المنافسات اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت (أورلاندو فلوريدا)، الثالثة فجر السبت بتوقيت القاهرة.

وتعد بطولة (مستر أولمبيا)، هي أقوى بطولات كمال الأجسام للمحترفين على مستوى العالم، وتقام كل عام في منتصف شهر سبتمبر في ولاية (لاس فيجاس الأمريكية)، ولكن بسبب جائحة "كورونا المستجد"، تم تأجيلها إلى شهر ديسمبر الحالي، حيث تقررت إقامتها خلال هذا العام إلى مدينة أورلاندو بدلًا من لاس فيجاس.
ads