رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة 2020-2021.

النادي الأهلي كان قد استهل حملة الدفاع عن لقبه بانتصار على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز أهداف الأهلي كل من علي معلول ومحمود كهربا وعمرو السولية، فيما بدأ غزل المحلة مشواره في الدوري بتعادل ثمين مع سموحة بهدف لكل منهما.

المباراة كان من المفترض أن تقام على ملعب غزل المحلة، لكن إدارة الغزل توصلت لاتفاق مع مسئولي الأهلي على إقامة مباراة الدور الأول على ملعب السلام، على أن تقام مباراة الدور الثاني في المحلة بسبب تأخر الموافقات الأمنية للعب عليه.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

أما عن موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري، فتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة، على أن تنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة أون تايم سبورتس 1.

ويدير النادي الأهلي في مباراة اليوم، الجنوب إفريقي كافين جونسون، المدرب المساعد لـ بيتسو موسيماني، بعد إصابة ذلك الأخير بفيروس كورونا المستجد " كوفيد- 19".

واختار الجهاز الفنى بالأهلى قائمة مكونة من 21 لاعبًا لمباراة غزل المحلة وهم: 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير في حراسة المرمى.

أحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون في خط الدفاع.

حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق في خط الوسط.

خط الهجوم: محمود كهربا، محمد شريف، صلاح محسن، أحمد ياسر ريان، جيرالدو

يهمك أيضًا | التشكيل المتوقع للنادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة


ويحتل النادي الأهلي قبل انطلاق المباراة المركز الخامس برصيد 3 نقاط، فيما يحتل غزل المحلة المركز العاشر بنقطة وحيدة.

ويطير النادي الأهلي عقب مباراة اليوم مباشرة إلى النيجر، من أجل مواجهة سونيديب النيجري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المتوج بلقبها مؤخرًا على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.