رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم العراق ويتوج بطلًا لدورة البحرين عام 2003

الكابتن

في الثامن عشر من ديسمبر عام  2003، توج المنتخب الوطني بقيادة محسن صالح بطلا لدورة البحرين الدولية الثالثة التي أقيمت في الفترة ما بين 12 و18 ديسمبر 2003 بمشاركة منتخبات البحرين وكينيا والعراق بعد فوزه على المنتخب العراقي بهدفين نظيفين .

خاض المنتخب الوطني مباراته الأولى أمام نظيره الكيني، وفاز الفراعنة بهدف دون رد سجله طارق السيد في الدقيقة التاسعة ‏ وبعد مباراة كينيا وصل لاعبو الإسماعيلي إسلام الشاطر وعماد النحاس‏‏ وعمرو فهيم‏ ومحمد حمص‏‏ وسيد معوض‏‏ إلى البحرين وانضموا للمنتخب بعد أدائهم مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام أنيمبا النيجيري، كما وصل ثلاثي المنتخب العسكري عبد الحليم علي وتامر عبد الحميد وسامح يوسف للحاق بمباراة البحرين التي حسمها الفراعنة لصالحهم بهدف سجله سامح يوسف .

وفي يوم 18 ديسمبر عام 2003 خاض المنتخب الوطني مباراته الثالثة أمام المنتخب العراقي وكان التعادل يكفى المنتخب الوطني للفوز بالدورة حيث كان يتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن العراق ونجح الفراعنة في الفوز بهدفين نظيفين سجلهما أحمد بلال .

مثل المنتخب الوطني : نادر السيد "عبد الواحد السيد" وعماد النحاس وعمرو فهيم وبشير التابعي وإسلام الشاطر "حسن مصطفى" وطارق السيد" سيد معوض "وتامر عبد الحميد وهادي خشبة وطارق السعيد وأحمد بلال "مجدي عبد العاطي" وعبد الحليم علي "سامح يوسف" .