رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالموجود بعد ذهبية إفريقيا للجودو: سعيد بالدعم وأتطلع للمزيد من الإنجازات

محمد عبد الموجود
محمد عبد الموجود

حصد لاعب منتخب الجودو محمد عبدالموجود الميدالية الذهبية للبطولة الإفريقية للكبار للجودو 2020.

واحتل البطل محمد عبد الموجود لاعب المنتخب المصري المركز الأول وتوج بالميدالية الذهبية للبطولة الإفريقية للكبار للجودو لعام 2020 في مدغشقر والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 32 التى تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبلين، بعد تغلبه على مواطنه أحمد علي في منافسات وزن الـ66 كجم.

وأعرب اللاعب محمد عبد الموجود عن سعادته بذلك الفوز الذي يعزز من فرصه قبل خوض دورة الألعاب الأوليمبية وبالغ امتنانه بدعم أندية وادي دجلة له في الفترة السابقة، حيث وفر النادي العديد من الإمكانيات التدريبية وتوفير المناخ المناسب من أجل الصعود على منصات التتويج المحلية والدولية مشددًا على أنه يتطلع لمزيد من الإنجازات.

وصرح المهندس طارق راشد الرئيس التنفيذي لأندية وادي دجلة بأن اللاعب محمد عبد الموجود واحد من أبرز المرشحين لإحراز ميدليات أوليمبية في طوكيو 2020 وستواصل أندية وادي دجلة دعمها الكامل لمحمد عبد الموجود لحين الوصول لموعد الأولمبياد ونتطلع لدعم المزيد من الأبطال الواعدين لإعلاء المواهب الرياضية المصرية في المحافل العالمية في مختلف الرياضات.

يذكر أن أندية وادي دجلة تقوم بتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم المختلفة والتي تشمل الدعم المادي والمعنوي لـ7 من الأبطال الرياضيين الواعدين في رياضات مختلفة من خلال تأهيلهم واعدادهم لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 القادمة وتحقيق نتائج مشرفة.

 ويأتي ذلك في إطار مساهمات أندية وادي دجلة للارتقاء بمستوى أبطالها في العديد من الرياضات والمساهمة الفعالة فى دعم مستقبل مصر الرياضي.