رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة صدقي: مباراة الزمالك وبيراميدز ستكون مفتوحة.. وصعبة على الفريقين

الكابتن

أكد حمادة صدقي، المدير الفني السابق لنادي سموحة، أنه واثق في قدرات لاعبي منتخب مصر للشباب على تقديم مستوى جيد خلال المباريات المقبلة.

 

وقال صدقي في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو: "لاعبي منتخب الشباب لديهم رغبة كبيرة في الصعود إلى بطولة كأس العالم، وبذل معهم ربيع ياسين، المدير الفني، جهودًا كبيرة خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف: "نتيجة التعادل بين تونس والجزائر، في صالح منتخب مصر للشباب، ولدينا لاعبون مميزون، و90% منهم يلعبون في الدوري الممتاز، وواثق في قدراتهم على تحقيق نتيجة إيجابية في المباريات المقبلة، وطالما لا توجد أعراض على اللاعبين المصابين، فسيكون اللاعبون جاهزين، واللاعب المعزول يتدرب بمفرده، وأتمنى أن يلعبوا المباراة القادمة بقوة ونحقق الفوز".

 

وواصل: "بالنسبة لبطولة الدوري، كل الفرق تسعى مبكرا لحصد النقاط، والفرق الصاعدة تسعى لتقديم مستوى جيد، وهو ما حدث من سيراميكا وكذلك قدم غزل المحلة مستوى قويا أمام سموحة، كل الفرق تلعب على النقاط الثلاث، والأهلي والزمالك وبيراميدز سيتنافسون على الدوري".

 

وأكمل: "بيراميدز سوف يسعى للتعويض أمام الزمالك بعد خسارته في الجولة الأولى، والمباراة صعبة جدا على الناديين، خاصة أن الزمالك يريد الاستمرار في مواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز على المقاولون العرب، المباراة ستكون مفتوحة، لأن الفريقين يريدان الحصول على النقاط الثلاث".

 

وتابع تصريحاته: "غزل المحلة سوف يسعى للخروج بنقطة أمام الأهلي، والغزل حصل على ثقة كبيرة بعد التعادل أمام سموحة، وأعتقد أنهم سيلعبون بشكل دفاعي".

 

وأضاف: "بيتسو موسيماني لديه فكر معين يريد تطبيقه، واستعاد عدد من المعارين، وبالتأكيد هناك بعض الأسماء لم يكن مقتنعا بهم، وهو الوحيد الذي يعلم المراكز التي يحتاجها، لكن وجهة نظري أن الفريق في حاجة لضم ظهير أيمن مع محمد هاني، ولا يحتاج لضم مهاجم جديد بعد استعادة احمد ريان وصلاح محسن، وفي حالة اصرار موسيماني على ضم مهاجم لا بد من رحيل أحد هؤلاء اللاعبين عن صفوف الفريق في يناير".