رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، في الجولة الأولى من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على استاد "الدفاع الجوي"، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز

وستُذاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تغلّب على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى من الدوري المصري بالموسم الجديد 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز، بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا، في تحقيق أول انتصار له في الموسم الجديد بالدوري المصري الممتاز، بعدما خسر أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 1-2، في الجولة الافتتاحية بالمسابقة.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الرابع عشر بدون رصيد من النقاط.

 

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك ضد بيراميدز، يديرها الحكم محمد عادل، ويساعده كلًا من سمير جمال وأحمد صلاح، ومعهم محمود رشدي حكمًا رابعًا، وجهاد جريشة حكمًا للفيديو، ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.